تخطى الى المحتوى تخطي إلى الملاحة الرئيسية تخطى الى التذييل

الرفيق شاهين يلتقي فريق إخماد حريق الوحدة ” ١٠٠” في مصفاة حمص والثناء عليه

🔴 التقى عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال المركزي اللواء ياسر شاهين ومحافظ حمص المهندس نمير مخلوف وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية ، ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال جمال القادري، مع العمال الذين ساهموا بإخماد حريق الوحدة 100 في المصفاة، بالتعاون مع فوج الإطفاء والدفاع المدني.

وخلال اللقاء عبر شاهين عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما قام به عمال مصفاة حمص والمشاركون بإخماد حريق الوحدة 100، مثنياً على جهودهم وعملهم البطولي في حماية كل وحدات المصفاة وتخفيف الخسائر المادية، وبالتالي استحقوا تكريم السيد الرئيس بشار الأسد .

بدوره أوضح القادري أن هذا اللقاء يأتي بهدف الاطلاع مع المعنيين في المحافظة على واقع الإجراءات المتعلقة بالسلامة المهنية، مؤكداً أن مثل هذه الحوادث ممكن أن تحصل في أي مكان، ولكن يسجل لإدارة المصفاة ولعمالها ولفوج إطفاء حمص والدفاع المدني سرعة مواجهة الحدث وإنجاز المهام المطلوبة لكي لا يمتد الحريق إلى باقي الوحدات.

ولفت إلى أن من مسببات الحادث قدم المعدات وظروف الحصار والعقوبات والحرب التي تعرضت لها سورية والتي منعت تجديد الطاقات الإنتاجية في هذا الصرح وفي غيره، مؤكداً أن عمال سورية يواجهون هذه الظروف الصعبة ويبذلون الغالي والنفيس في سبيل صيانة المؤسسات واستمرار العمل والإنتاج.

2
2
3
3
4
4
5
5
العودة الى أعلى